غسان الشكعة يكشف لدنيا الوطن : اجتماع الرئيس والحمدلله ايجابي وغدا الرد النهائي..والحمدلله غادر بموكبه الرسمي - جريدة الناس الإلكترونية

عاجل

الجمعة، 21 يونيو 2013

غسان الشكعة يكشف لدنيا الوطن : اجتماع الرئيس والحمدلله ايجابي وغدا الرد النهائي..والحمدلله غادر بموكبه الرسمي


قال غسان الشكعه عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والذي أكدت وسائل الاعلام انه الشخصية التي توسطّت لحل سوء الفهم الذي أحدثته استقالة رئيسا لوزراء رامي الحمد لله بالأمس , قال لدنيا الوطن ان اجتماع الرئيس ورئيس الوزراء ايجابي وان الرئيس اكد لرئيس وزرائه انه المرجعية لكل الوزراء ونوابه ايضاً في كافة القرارات كما ان الحكومة مرجعيتها الرئيس محمود عباس لانها حكومته .

واكد الشكعة في تصريحات خاصة لدنيا الوطن ان الاجتماع الذي تم اليوم بين الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد لله كان ايجابيا وان مخرجات الاجتماع كانت باعطاء مهلة للرد النهائي في قرار العدول عن الاستقالة غدا السبت .

واكد الشكعة ان رئيس الوزراء الفلسطيني د رامي الحمدلله قد غادر مقر الرئاسة بموكبه الرسمي متوقعاً أن يعود الدكتور الحمدلله لرئاسة الوزراء طبقا للاتفاق مع الرئيس ابو مازن غداً .

واكد الشكعة انه لم يكن مكلفاً من اي شخص وانه قرر التحرك للوساطة في الأمر من منطلقاته الوطنية ولم يكلفه اي شخص بمتابعة هذا الملف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أعلن معنا

----