"فتح شرق غزة" تزور أسرة الشهيد عثمان أبو غربية برام الله - جريدة الناس الإلكترونية

عاجل

الأحد، 27 نوفمبر 2016

"فتح شرق غزة" تزور أسرة الشهيد عثمان أبو غربية برام الله

زار وفداً من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم شرق غزة، ضم أعضاء قيادة الإقليم أسرة الشهيد اللواء عثمان أبو غربية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح .

واستذكر مهنا حسنين مفوض اللجنة الاجتماعية بالإقليم، مسيرة الكفاح والنضال الطويلة للشهيد المناضل أبوغربية، وعمله النضالي خلال حياته منذ التحاقه بالثورة الفلسطينية حتى رحيله، حيث كان الراحل مثالاً للالتزام والعطاء في كافة المواقع التي شغلها وعمل بها سواء أكانت تنظيمية أم حكومية، معبر عن فخر حركة فتح بالشهيد وشهداء فلسطين كافة.

وأضاف حسنين أن هذا الزيارة اقل ما يمكن أن يقدمه إقليم شرق غزة تجاه مناضل كبير بحجم المناضل أبو غربية، مشيراً أن الوفاء للشهداء والجرحى والأسرى واجب وطني وأخلاقي، من أجل الحافظ على حبات تراب هذا الوطن وتحرير كامل الأراضي الفلسطينية وإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشاد حسنين بمناقب الشهيد وأكد على مواصلة درب النضال من أجل الحرية والاستقلال وفاءً لدماء الشهيد ولدماء كافة شهداء فلسطين وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، مؤكداً أن حركة فتح وهي تستعد لعقد مؤتمرها العام السابع ستواصل السير على نهج الشهداء لبناء الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وقد شكر ذوي الشهيد قيادة إقليم شرق غزة على هذه المبادرة الطيبة التي تعبر عن انتمائهم الطيب لفلسطين ولشهدائها الأبطال، كما إنها خطوة جميلة لتذكير الشعب الفلسطيني بالشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لوطنهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أعلن معنا