اتحاد الأطباء العرب يختتم مشروع كسوة الشتاء 2018- بغزة - جريدة الناس الإلكترونية

عاجل

الاثنين، 19 فبراير 2018

اتحاد الأطباء العرب يختتم مشروع كسوة الشتاء 2018- بغزة

خاص وبالصور/غزة/الناس – 19/02/2018 – اختتم اتحاد الأطباء العرب بالأمس مشروع كسوة الشتاء – 2018 الذي أطلقه مطلع العام 2018 والذي تم تنفيذه على عدة مراحل، وقد تخلل المشروع توزيع عدد من البطانيات وسترات الأطفال لما يزيد عن 800 أسرة موزعين في كافة محافظات قطاع غزة.
وقد أوضح السيد/ إبراهيم قديح مدير الاتحاد في فلسطين بأن هذا المشروع يأتي ضمن مشاريع برنامج الإغاثة الطارئة الذي ينفذه الاتحاد سنوياً في محافظات قطاع غزة بهدف تقديم المساعدة والعون للأسر الفقيرة.
كما بين السيد/ قديح ان اتحاد الأطباء العرب ومن خلال لجنة الإغاثة والطوارئ التابعة له تنفذ العديد من الأنشطة والمشاريع الاغاثية والإنسانية جنباً إلى جنب مع المشاريع التنموية الصحية والموسمية أيضاً.
وقد استفاد من مشروع كسوة الشتاء ما يزيد عن 1600 طفل و800 أسرة موزعين على محافظات قطاع غزة، حيث تم توزيع بطانيات وعدد 2 سترة أطفال لكل أسرة، الى جانب مجموعة من قبعات الشتاء الصوف والقفزات.
وقد أعربت الأسر المستفيدة عن بالغ شكرها للاتحاد حيث كانت تلك الأسر تعاني من عدم مقدرتها على توفير الملابس الشتوية والبطانيات اللازمة لأطفالها لتحميها من موجات البرد القارس في الآونة الأخيرة، الأمر الذي كان يسبب لأطفالهم العديد من الأمراض.
ومن الجدير بالذكر أن اتحاد الأطباء العرب ومن خلال مكتبه في فلسطين يرتكز عمله على عدة برامج ومشاريع متنوعة، أهمها برنامج الإغاثة الطبية الطارئة وبرنامج التنمية الصحية، إلى جانب برنامج المشاريع الموسمية، والتي تهدف بمجملها لتحقيق التنمية الصحية والإغاثة الإنسانية لأبناء الشعب الفلسطيني.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أعلن معنا

----