بالصور:احياء الذكرى 49 للجبهة الديمقراطية - جريدة الناس الإلكترونية

عاجل

الخميس، 22 فبراير 2018

بالصور:احياء الذكرى 49 للجبهة الديمقراطية


غزة/جي نيوز – 22/2/2018 – شارك المئات من أنصار الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بغزة، صباح اليوم الخميس، في مسيرة جماهيرية حاشدة بذكرى الانطلاقة الـ 49 والذي حمل عنوان " القدس عاصمة فلسطين الأبدية".
وانطلقت المسيرة من ساحة الجندي المجهول إلى مقر الأمم المتحدة غرب مدينة غزة، بحضور قيادة الجبهة الديمقراطية وكوادرها أمام المنصة الرئيسية للمهرجان
وأوضح عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية صالح ناصر، أن القضية والحقوق الوطنية الفلسطينية تتعرض لهجمة أمريكية صهيونية تستهدف تصفيتها، وتدمير مستقبل الشعوب العربية ومصالحها الوطنية ونهب ثرواتها وخيراتها وإلحاقها بالمشروع الأمريكي.
وقال ناصر، إن القدس كانت ومازالت العاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية، معتبراً إعلان ترامب بأنه باطل.
ودعا إلى النضال في صف واحد لتطبيق قرارات المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية ، التي تؤكد على فك الارتباط باتفاق أوسلو والتزاماته السياسية عبر سحب الاعتراف بالدولة اليهودية،  ووقف التنسيق الأمني وفك الارتباط بالاقتصاد الصهيوني.
وشدد ناصر على ضرورة اعتماد استراتيجية وطنية جديدة لحماية وكالة الغوث من الهجمة الأمريكية، التي تهدف إلى دفع المنظمة الدولية نحو الإفلاس وتعطيل دورها في إطار محاولات شطب حق العودة للاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وممتلكاتهم.
 دعا اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير إلى التعاطي مع وكالة الغوث باعتبارها قضية وطنية كبرى والعمل الدائم على مراقبة أي مساعي تهدف إلى المساس بها وبالتفويض الممنوح لها باعتبارها منظمة دولية مؤقتة تعنى بتقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين إلى حين تطبيق القرار 194.
من جانبه قال مسؤول فرع الصبرة في الجبهة الديمقراطية جمال الضبة، إن المصالحة الوطنية هي الحل الوحيد لإنقاذ الشعب الفلسطيني من همومه الداخلية.
























































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أعلن معنا

----