*** خبر للنشر - جريدة الناس الإلكترونية

عاجل

الأحد، 29 أبريل 2018

*** خبر للنشر

حملة المقاطعة تشارك بمعرض المنتجات الوطنية بالجامعة الإسلامية بغزة

افتتحت كلية التجارة في الجامعة الإسلامية اليوم الأحد معرضها الثامن الخاص بالمنتجات الفلسطينية بمشاركة عدد من الشركات الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية، وذلك دعماً للمنتجات الوطنية وتعزيز مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي.

ودعماً للمقاطعة وتعزيز صمود الاقتصاد الفلسطيني شاركت حملة المقاطعة - فلسطين « BCP » في المعرض للتعريف بالحملة وتوزيع الملصقات والمنشورات التعريفية فيها إضافة إلى عرض عبارات تحث الزوار على المقاطعة.

وقال د. باسم نعيم رئيس حملة المقاطعة إن مشاركة الحملة تأتي في إطار توعية الشعب الفلسطيني بأهمية مقاطعة الاحتلال بكافة أشكاله الاقتصادية والسياسية والثقافية والأكاديمية والرياضية ودعما للمنتجات الوطنية.

مؤكداً على أن نسبة كبيرة من الفلسطينيين يمارسون المقاطعة الاقتصادية والثقافية في حياتهم اليومية ويرفضون المشاركة في مختلف البرامج مع الاحتلال كونهم يدركون خطورتها على الرأي العام.

داعياً الى ضرورة تبني فكرة المقاطعة بمختلف مجالاتها للإدانة الاحتلال الاسرائيلي ومحاربته وتعزيز صمود الاقتصاد الفلسطيني، خصوصاً الأن في خضم الموجه الكبيرة التي يقفها اليوم شعبنا ليجدد فيها تمسكه الثابت بقضيته و أرضه و حقه المقدس في العودة لأراضيه التي هجر منها في حراكه خلال "مسيرة العودة الكبرى".

يستمر معرض المنتجات الوطنية الثامن على مدى أربعة أيام في الفترة ما بين  29 أبريل و حتى 2 مايو.

--
www.wonews.net
**************
شبكة عمق
بريد الصحافة الفلسطينية
تويتر:@omog1
فيسبوك:@omog0
#القدس_عاصمة_فلسطين
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "شبكة عمق - فلسطين" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى omog+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أعلن معنا