القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تعادل إيجابي بين الصداقة وشباب خانيونس




غزة –  (خاص ) الناس – محمود النجار

تقاسم نادي الصداقة ونادي شباب خانيونس نقاط المباراة التي أقيمت أمس الأحد علي أرض ملعب اليرموك بغزة ، في منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز  على مستوى القطاع .

وأفتتح تسجيل الأهداف  لنادي شباب خانيونس اللاعب حسين البطراوي بالدقيقة العشرين من زمن المباراة  في ضربة جزاء .
وجاء التعادل لنادي  الصداقة من  تسديدة  اللاعب محمد بلح في أواخر الشوط الأول بهدف هز شباك شباب خان يونس .
وبهذا التعادل تراجع نادي الصداقة للمركز الثالث برصيد 26 نقطة تاركا المركز الثاني لشباب رفح، وأصبح رصيد شباب خانيونس 20 نقطة بالمركز الخامس.


وفي سير المباراة بدأ نادي الصداقة اللقاء بهجوم سريع، حيث سدد اللاعب فضل أبو ريالة الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى  شباب خان يونس  ، وعلى الرغم من سيطرة نادي الصداقة على أجواء المباراة إلا أن نادي شباب خانيونس تمكن من الحصول علي ضربة جزاء بالدقيقة العشرين نفذها اللاعب حسين البطراوي محرزا هدف التقدم لفريقه.

وبعد الهدف الصامد الذي أوجع نادي الصداقة  أصبحت المباراة أكثر تشويقا بين الفريقين وفي الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول تمكن اللاعب محمد بلح من إحراز هدف التعادل للصداقة .

أما الشوط الثاني  وعلى الرغم من محاولات الفريقين تعزيز تقدمهم إلا أن محاولاتهم كانت دون جدي بسبب تألق حارسي الفريقين ( فادي جابر من الصداقة) و ( حسين البطراوي) من شباب خانيونس .

,في مباراة أخري في محافظة الوسطي تم تأجيل مباراة خدمات المغازي مع ضيفة هلال غزة بسبب الأحوال الجوية التي أثرت علي الملعب .

reaction:

تعليقات