القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شباب جباليا يحقق فوزا مثيراعلي اتحاد الشجاعيه





غزة-(خاص) الناس- محمود النجار
 
تمكن نادي شباب جباليا من الفوز علي نادي اتحاد الشجاعيه في افتتاح مباريات الاسبوع الرابع عشر التي اقيمت علي ملعب بيت لاهيا في قطاع غزة الجمعة الماضي .

احرز الهدف الاول لشباب جباليا اللاعب يوسف داوود بالدقيقة 43 من الشوط الاول من زمن المباراة ، بتسديدة قوية لم يتمكن حارس اتحاد الشجاعيه عاصم أبو عاصي من التصدي لها ، والهدف الثاني جاء من ضربه جزاء نفذها اللاعب يوسف سالم بالدقيقة 92 من المباراه .
 
 وبعد هذا الفوز اصبح رصيد نادي شباب جباليا 15 نقطة ليقفز الي المركز الثامن ،ويبقي رصيد نادي اتحاد الشجاعية 18 ويصبح بالمركز السابع.
وبدأت المباراة بشكل مثير بين الفريقين  ففي الربع ساعه الاول من المباره كانت سيطرة واضحه لنادي شباب جباليا، حيث حصل اللاعب اسامه حتحت من نادي اتحاد الشجاعية علي بطاقة صفراء بالدقيقة السابعة . 
 
وفي اول تهديد حقيقي في المباراه أبدع حارس اتحاد الشجاعيه عاصم أبو عاصي من انقاذ المرمي وتحويلها لضربه ركنيه ، وفي الدقيقة السادسة عشر من المباراه بدا نادي اتحاد الشجاعيه من الدخول في اجواء المباراه حيث سدد اللاعب حمزة حسونه كرة بجوار المرمي ، و حاول اللاعب علاء عطية التصويب من بعيد لكن الكرة اتت قريبه من القائم الايمن لحارس شباب جباليا .  
 
وفي الدقيقة التاسعه عشر من عمر المباراة تصدت العارضة لعرضية اللاعب يوسف داوود من نادي شباب جباليا . وبعدها اصبحت المباراه محصورة في منتصف الملعب حتي الدقيقة الثامنه والعشرين من المباراه ،حيث اضاع اللاعب علاء عطية من نادي الشجاعية فرصه خطيرة امام المرمي .
وعاد نادي شباب جباليا للضغط مما جعل الاعب فضل قنيطة من نادي اتحاد الشجاعية  من ارتكاب خطأ والحصول علي بطاقة صفراء بالدقيقة 31 .
وفي الدقيقة 38  قام اللاعب حمزة حسونه من لعب عرضيه باغتت حارس شباب جباليا لكنه انقذ الموقف وتصدي لها وتحولت الي ضربه ركنيه .

وفي الدقيقة 43 اضاع حمزة حسونه الكرة بطريقه غريبه من امام المرمي وبهجمه مرتدة لنادي شباب جباليا تمكن اللاعب يوسف داوود من احراز الهدف بطريقة جميله .

دخل نادي اتحاد الشجاعيه الشوط الثاني بضغط كبير، فاضاع اللاعب علاء عطية الكرة حيث سددها بالعارضه بعد ان راوغ حارس المرمي  على الرغم من الفرص التي سنحت لنادي اتحاد الشجاعيه الي ان كل من علاء عطيه وحمزة حسونه لم يحسنو استغلال أي من هذه الفرص .
ومع اقتراب نهايه المباراه حصل نادي شباب جباليا علي ضربه جزاء نفذها اللاعب يوسف سالم ويحرز الهدف الثاني .
وشهدت المباراه انذارات حمراء في الوقت المحتسب بدل الضائع حيث حصل كل من  عمر العرعير بالدقيقة 94   وفضل قنيطة بالدقيقه 96 من نادي اتحاد الشجاعيه  . وحصل اللاعب محمد اشتيوي علي بطاقة حمراء بالدقيقة 95 من نادي شباب جباليا . 
 
وفي مباراه اخري وقع نادي خدمات رفح في فخ التعادل مع نادي خدمات خانيونس .
حيث احرز الهدف الاول لنادي خدمات خانيونس هلال الغواش بالدقيقة 17 من المباراه ، بينما احرز هدف التعادل لنادي خدمات رفح اللاعب سعيد السباخي بالدقيقة 37 . 
وبهذا التعادل اصبح رصيد خدمات رفح 29 نقطة بالصدارة بينما اصبح رصيد نادي خدمات خانيونس 19 نقطا بالمركز الخامس مؤقتا .

reaction:

تعليقات