القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

خدمات المغازي يفرض التعادل علي خدمات الشاطئ.


غزة_الناس_محمود النجار

تمكن نادي خدمات المغازي من خطف نقطة مهمة من أمام نادي خدمات الشاطئ اليوم الجمعه علي ارض ملعب اليرموك بعد ان تعادل معة بهدفين في منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز في قطاع غزة.
تقدم للمغازي اللاعب ثائر أبو عبيدة في الدقيقة الثالثة والعشرين بتسديدة جميلة لم يتمكن حارس الشاطئ أمين الكرد من التصدي لها ، وعادل النتيجة للشاطئ اللاعب أحمد العمواسي في الدقيقة السادسة والثلاثين من هجمة منظمة للفريق ، وبعد دقيقتين تمكن نفس اللاعب من إحراز الهدف الثاني له ولفريقة ، وبهذة النتيجة إنتهي الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني حاول كل من علاء إسماعيل وحسام أبو قينص من تعزيز النتيجة للشاطئ لكن دون جدوي ، وفي الدقيقة الثالثة والثمانين من زمن المباراة تمكن اللاعب محمد زعرب من إحراز هدف التعادل لفريقة . 

وبهذا التعادل أصبح رصيد نادي خدمات الشاطئ بالمركز العاشر 15 نقطة وخدمات المغازي بالمركز الثاني عشر ب 11 نقطة ، وكلا الفريقين في وضع صعب ومراكز تؤدي للهبوط للدرجة الأولي.

ولم تخلو المباراة من الطرد ، فقد حضل اللاعب محمد الرواغ علي بطاقة حمراء وطرد من المباراة بالدقيقة السادسة والثمانين ..






اتحاد خانيونس وشباب خانيونس

وفي مباراة اخري تعادل نادي اتحاد خانيونس مع خدمات خانيونس بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت علي ملعب خانيونس جنوب القطاع ، احرز هدف التقدم محمد أبو ريدة بالدقيقة الثلاثة والستين للشباب وعادل للاتحاد حازم البوك بالدقيقة السبعين من عمرالمباراة، ليصبح رصيد اتحاد خانيونس 14 نقطة بالمركز الحادي عشر وخدمات خانيونس بالمركز الخامس 20 نقطة 
reaction:

تعليقات