القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شباب الخليل يبحث عن انتصار جديد امام هلال القدس



تفتتح اليوم السبت، لقاءات الأسبوع الرابع عشر من دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية، وفيها يحل شباب الخليل المتصدر برصيد 31 نقطة ضيفاً على هلال القدس قبل الأخير بـ10 نقاط.

شباب الخليل الذي يتفوق بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب مطارديه، يتطلع لانتصار جديد يقربه من احراز لقب الدوري، بينما يبحث الهلال عن الخروج من النفق المظلم.
وعلى استاد الخضر، يلتقي شباب الظاهرية الثاني مع الخضر الثالث، في لقاء فض الشراكة على مركز الوصافة، حيث يملك كل فريق 23 نقطة.
وحقق الظاهرية فوزاً مهما وكبيراً في المباراة السابقة على السموع بثلاثة اهداف نظيفة، بينما تعادل الخضر والهلال بهدف لمثله، وبالتالي كل فريق يريد الفوز وحصد النقاط لمواصلة الضغط على شباب الخليل المتصدر.
وفي طولكرم، يلتقي ثقافي طولكرم الخامس بـ18 نقطة، مع ضيفه بلاطة الرابع بـ 19 نقطة، أيضاً في لقاء منتظر، خاصة ان كل فريق يبحث عن الفرصة في المنافسة.
كما يلتقي شباب السموع السابع بـ 17 نقطة مع ترجي واد النيص السادس بـ 18 نقطة، في لقاء متكافئ يتطلع من خلاله نجوم السموع أصحاب الخبرات بقيادة أحمد كشكش وايهاب أبو جزر ومعالي كوارع لحسم الأمور تماما لصالحهم ودخول أجواء المنافسة، فيما يريد الترجي الاستمرار في نتائجه الايجابية.
وتختتم المرحلة الأحد، حيث يلتقي الأمعري التاسع بـ 13 نقطة مع سلوان العاشر بـ 12 نقطة، اللقاء هام جداً لكلا الفريقين، فالفائز سيبتعد قليلاً عن صراع المؤخرة، بينما الخاسر سيدخل النفق المظلم، أمام التعادل فيبقى الأمور على حالها.
وأرجأ اتحاد الكرة لقاء أهلي الخليل وشباب دورا إلى وقت لاحق، بسبب تحضيرات اهلي الخليل لاستقبال نادي خوجند الطاجيكي يوم الثلاثاء المقبل في استاد دورا الدولي، في الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.


المصدر : موقع كووورة
reaction:

تعليقات