القائمة الرئيسية

الصفحات


آخر الأخبار

المهن الطبية والتمريض أيضا من أفضل الوظائف والتخصصات الدراسية للنساء في 2021

 المهن الطبية والتمريض أيضا من أفضل الوظائف والتخصصات الدراسية للنساء في 2021 نمو عدد السكان يخلق طلبا على المزيد من الممرضات والأطباء

التمريض..كان معدل توظيف الممرضات ثابتاً في السنوات الماضية، ومع ذلك، فإن النمو السريع في عدد السكان حديثي الولادة وكبار السن يخلق أيضاً طلباً على المزيد من الممرضات. تتطلب هذه المهنة شهادة جامعية أو بكالوريوس؛ لكي تعمل الفتاة ممرضة مرخصة. يمكن إنهاء درجة الزمالة في غضون سنتين إلى ثلاث سنوات، بينما تحتاج درجة البكالوريوس إلى أربع سنوات لإكمالها.

قد يكون الحصول على شهادة في العلاج الطبيعي أمراً صعباً، ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية مجزية للغاية لمختصة العلاج الطبيعي. تشمل درجات العلاج الطبيعي درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. الأبسط هو درجة البكالوريوس التي يمكن إكمالها في أربع سنوات. يتعامل برنامج الدرجة هذا في الغالب مع علم الأحياء والتشريح والعلوم الصحية الأخرى.

يقوم المزيد من المستشفيات ومقدمو الرعاية الصحية الآخرون بتعيين مساعدين طبيين كل عام. توفر الوظيفة الاستدامة والنمو من خلال برامج الشهادات التي يمكن أن تؤدي إلى مناصب أعلى. يتم تقديم هذا التخصص في العديد من الكليات والجامعات في جميع أنحاء البلاد. يقود التخصص إلى درجة جامعية، ويكتمل عادة في غضون عامين. يفتح الباب أمام الحصول على وظائف في مجال الرعاية الصحية.


الصيدلة..غالباً ما يكون الصيادلة مطلوبين في مختبرات الأدوية والصيدليات والمستشفيات. يتطلب ذلك درجة البكالوريوس على الأقل، وتتحسن نطاقات الرواتب بمجرد حصول الفتاة على درجات أعلى. يتم تقديم درجة البكالوريوس في العديد من الكليات والجامعات.

reaction:

تعليقات