القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اغرب حالات الزواج .. زواج فتيات بالأشجار بهدف انقاذها

 زواج فتيات بالأشجار في حفل زفاف جماعي

في تقليد وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه الأغرب على الإطلاق، تزوجت عدد من الفتيات من أشجار في حفل زفاف جماعي.

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الفتيات وهن يرتدين فساتين الزفاف البيضاء، ويتزوجن بالأشجار.

وقام الكاهن والفنان "ريتشارد توريس" باتمام مراسم الزواج، حيث زوج عددا من الممثلات للأشجار في حفل زفاف أقيم بليما، ببيرو نظمه بنفسه.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تضمن الحفل الغريب الذي جاء تحت عنوان "الزواج من شجرة وإنقاذها"، يتضمن النساء اللواتي يحملن باقات من الزهور البيضاء ووعدن برعاية الأشجار حتى يقطعها الموت.

جدير بالذكر أن تقليد "تزوج شجرة وأنقذها" يهدف إلى التوعية بضرورة عدم قطع الأشجار، كما نثرت أوراق الأشجار كبديل للورود، وقبلت العرائس الأشجار بعد عقد الزواج.

وفي بريطانيا قررت شابة بريطانية تُدعى "كيت كننغهام"، عقد قرانها على شجرة، حيث تسعى لتغيير اسم عائلتها إلى اسم "فصيلة الأشجار".

وبحسب ما نشرته صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، فقد وافق صديق الشابة البريطانية البالغة من العمر 34 عاماً، على قرارها بل وساعدها لتنظيم حفل الزفاف، وعلى الرغم من استنكار ابنها الأكبر لقرارها، إلا أنه قرر تأييد والدته وحضور الزفاف.

وقررت "كننغهام" التي هي أم لطفلين أن تتزوج من شجرة "البلوط" في حديقة ريمروز فالي، في ضواحي ليفربول ليزرلاند، وارتدت في حفل زفافها ثوباً زيتوني اللون، وهي تعتزم تغيير اسم عائلتها إلى "كيت إلدر" والتي تعني شجرة "النغت" التي تنتمي إلى فصيلة شجرة البلوط.


reaction:

تعليقات