أخر الاخبار

امرأة 42 سنة تتزوج نفسها في بريطانيا بسبب حبها الشديد لشخصيتها!


 امرأة 42 سنة  تتزوج نفسها في بريطانيا بسبب حبها الشديد لشخصيتها!

أوضحت سيدة بريطانية (42 عاماً) عن "تجربة غريبة جدا عن مجتمعنا" قد قامت بها، حيث أثنت على النتائج الإيجابية التي جنتها بسببها واثبتت حبها لشخصيتها ، رغم اعتراض كثيرين ممن حولها ومن عائلتها على تصرفها.

وبحسب جريدة "تلغراف" البريطانية اليومية، فقد فكرت المرأة البريطانية وهي "ميشيل دينتون" وهي مطلقة وأم لطفلين، فكرة "الزواج من نفسها" 

امرأة 42 سنة  تتزوج نفسها في بريطانيا بسبب حبها الشديد لشخصيتها! في يناير 2018.

وابدت ميشيل استعدادها لهذا النوع من الزواج بعدما مازحها أحد الزملاء قائلا "لم لا تتزوجين من نفسك "، مُشيرة إلى أنها اشترت خاتم زفاف من موقع "أمازون" الشهير بثمن غالي، وحددت موعد الحفل في منتصف يناير، ووضعت ميزانية للحفل تبلغ 4 آلاف جنيه إسترليني حيث انها بريطانية.

وقد تفاجأ أصدقائها عندما أخبرتهم بالفكرة، حيث وصفوها بـ"المجنونة"، وكذلك فعل أولادها ووالدتها وجميع افراد عائلتها، لكن إصرارها على الأمر أقنعهم بحضور الحفل في نهاية المطاف.

وتابعت العروس ميشيل: "اخترت قاعة أفراح قرب المكان الذي اسكن فيه بوايمث بريطانيا، ورتبت الزهور والشموع والدعوات  ودعيت 130 شخصا، كما شارك (دي جي موسيقى) وفرقة موسيقية".

ووصفت ميشيل حفل زفافها على نفسها بأنه كان رائعا و  مذهلا وضم جميع المراسم التقليدية التي تنظم في الأعراس والإفراج  العادية كارتداء فستان وخاتم والتوقيع على عقد غير قانوني طبعا.

وأشارت إلى أن النتائج الإيجابية لتجربتها، والمتمثلة في تعلمها لحب ذاتها واكتشافها لمقدرتها على العيش بسعادة رغم الوحدة، وأن شعار "أنا أولاً" مهم للغاية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-