القائمة الرئيسية

الصفحات


آخر الأخبار

من كتاب ديانا قصتها الحقيقية ...أين يذهب كل هذا الطعام يامولاتي ؟!!

 منذ أن أصبحتْ ديانا أميرة كانَ خدم القصر يتعجبونَ من شهيتها المفتوحة وفي ذاتِ الوقت تبدو نحيفةً و رشيقة وكثيراً ما كانوا يكتشفونها تعبثُ في الثلاجات ليلاً بعد أن ينام الجميع! ،  فقد ألتهمتْ أمامَ الطباخ مرةً شريحةً كبيرة من اللحم المشوي وطبقاً كاملاً من الكبد المخلل ، يتذكرُ صديقها روي سكوت أنها إكلتْ أمامهُ رطلاًً من الحلوى في دقائق وأخبرته أنها قد تناولت قبلهُ صحن "كاسترد بالبسكويت"

أذن أين يذهب كل هذا الطعام يامولاتي ؟!!


لقد أصيبت الاميرة ديانا منذ زواجها بمرض البوليما ، لقد كانت تفرغُ  كل هذا الطعام بعد دقائق من تناولهِ وهو مرض أيضي- نفسي،  تُقـدمُ المصابة بهِ فجأةً على تناولِ كمياتٍ ضخمة من الطعام بعد شعورها بالقلقِ والحزن، ومن ثم تتقيأ من تلقاءِ نفسها أربع أو خمس مرات يومياً . وعادة ما تُصاب المريضات بتقلباتٍ في المزاج تعبيراً عن شعورهنَ بالدونية والذنب .


و يرجع سببُ ذلك المرض في حالة ديانا الى توترِ علاقتها بتشارلز بسبب علاقتهِ بإمرأة أخرى غيرها وأيضاً تصرفات تشارلز الغامضة نحوها ، فتذكر أحدى دعاباتهِ -التي لم تفقها- قائلةً :" لم أفهم تصرفاتهِ الغامضة تجاهي ، فذاتَ يوم، كنت في غرفتي الخاصة أُعدُ بعض الحلوى التي أحضرها لي أطفال الحضانة لكي اقدمها لهُ.

دخلَ تشارلز فجأة الى غرفتي و وضع ذراعيهِ حولَ خصري وقال مداعباً أذني بلسانهِ : انكِ سمينة من هنـا عزيزتي ألا ترين ذلك؟ فأحسستُ فوراً بشعورٍ بائسٍ غريب، أبعدتُ ذراعيهِ عني راكضةً بسرعة الى الحمام وتقيأتُ كل ما بداخلي!! " ..


- من كتاب ديانا قصتها الحقيقية 

Nesma


reaction:

تعليقات