أخر الاخبار

اساله واجابات بخصوص الدكتورة مايا صبحي صاحبه فيديوهات الخيوط الخفيه للماسونية..باسم سهيله عمر


 


ارجو نشر المقال باسم سهيله عمر  


اساله واجابات بخصوص الدكتورة مايا صبحي صاحبه فيديوهات الخيوط الخفيه للماسونية: 


============================================================ 


اساله واجابات بخصوص الدكتورة مايا صبحي صاحبه فيديوهات الخيوط الخفيه للماسونية: 


دكتوره مايا صبحي هي عالمه مصرية ظهرت بشكل مفاجئ على قناة النهار بسلسلة فيديوهات حول مخططات الماسونيه في لقاءات مع الاعلامي الدكتور ابراهيم حجازي ببرنامج في دائرة الضوء في يناير عام ٢٠١٣. وكانت تتحدث عن مخططات الماسونيه ومواضيع عده كشفت عمق علم وثقافة وفكر هذه العالمة في كل النواحي سواء العلمية او السياسية او الدينية او النفسية او التاريخية. وكان معظم ما قالته مزيج مما يمكن ان يندرج حول غيبيات او اسرار او نظريات مؤامرة او روايات خيال علمي او تحليلات للصراعات السياسية والطائفية في عالمنا الاسلامي. لم يتم الاهتمام بما افصحت عنه في لقاءاتها لأنه لا يمكن الحكم بمدى صحة وواقعيه ما قالته خاصه ان ما ورد في فيديو هاتها يفوق الخيال او التصور. الغريب ان هذه الدكتورة كما ظهرت فجاه اختفت فجاه بدون حتى استكمال سلسله حلقاتها. كان اخر حلقه لها على قناة النهار هي الحلقة الثانية عشر عام ٢٠١٣.   


ممكن الرجوع لليوتيوب لسلسله حلقات د مايا صبحي. وهذا رابط الحلقة الاولى لها على سبيل المثال:  



https://www.youtube.com/watch?v=wO8xGZ9lQlY&t=671s  


من الثابت ان الدكتورة مايا صبحي نجحت في لفت الانظار نحو الماسونيه والمتنورين واظهارهم للسطح من خلال حديثها المسهب عن نظريات المؤامرة ومخطط النظام العالمي الجديد بسلسه حلقاتها.  


انا كتبت بدوري عده مقالات للتعليق على ما ورد في سلسه حلقات الدكتورة مايا صبحي، فندت على سبيل المثال وجود الكائنات الجوف ارضيه وعلقت على بعض حلقاتها حول الماسونيه والجاسوسية وغير ذلك.  


هناك الكثير من التساؤلات التي حتى الان تحوم حول مصير د مايا صبحي وهويتها ومدى صحة المعلومات الغزيرة التي حاولت التسويق لها والتي خلطت بها الحابل بالنابل. ففيها كم من معلومات صحيحه.  ولكن ايضا بها كم كبير من الخرافات والاساطير. هذا مع تبنيها نظريه المؤامرة بشكل مستمر بكافة حلقاتها ومحاوله الترويج لمخطط النظام العالمي الجديد من منطلق التحذير. مما حير المتابع واصابته الدهشة من هذه الشخصية، وأصبح يبذل جهد في فلتره معلوماتها، ما هو صحيح وما هو خطـأ. ثم اضيف على ذلك اختفائها التام بعد سلسله حلقاتها الذي لا يوجد له مبرر. 


معظم المتابعين لم يتابعوا كافة حلقاتها الاثني عشر. لهذا سواء من يؤيدها بشكل مطلق او يعارضها بشكل مطلق بنى وجهه نظره من خلال متابعته جانب معين من حلقاتها، وليس كافة الحلقات. 


وانا هنا اريد ان أساهم بوجهه نظري والإجابة على بعض التساؤلات التي مازالت تدور حول في الاذهان حول ظهور الدكتورة مايا صبحي الاعلامي من معظم النواحي للتبسيط للمتابع، فلا يتبنى ما قالته بشكل مطلق، وايضا لا يقلل من قيمتها العلمية والدينية.    


 


1) السؤال الاول: ما مصير الدكتورة مايا صبحي؟؟ 


الدكتورة مايا صبحي عندما ظهرت كانت متعمده اخفاء هويتها الحقيقية. هي كانت تريد ان تلعب دور وتختفي. بدليل انها كانت ترتبك عندما يسألها أحد من المتصلين عن ايميلها للتواصل، فكانت تطلب التواصل فقط من خلال صفحه البرنامج عن المخططات الخفيه للماسونية التي كانت حينها facebook.com/masonic.secret  . هذه الصفحة مغلقه اليوم. أي انها تقول انني متواجدة للرد خلال حلقات البرنامج. ومن ثم اختفاءها المطلق لا يعني انه اصابها مكروه حيث يبدو انها جاءت لأداء مهمه ما. وممكن تكون موجهه من جهه ما بهدف التوجيه والتوعية او لأي هدف اخر. وان كان من الغريب ان لا تتجاوب بالمطلق مع الجمهور العريض الذي يطالبها بالظهور. ونتمنى ان تكون بخير وسلامه.  


 


2) السؤال الثاني: ماذا كانت تريد ان تصل اليه دكتوره مايا صبحي؟؟ 


الدكتورة مايا صبحي كانت تريد التحذير انه يوجد حكومه خفيه اعضاءها من الفرق العليا في الماسون والتنويريين يخططون لمشروع الشعاع او النظام العالمي الجديد للسيطرة على العالم. الغريب انها بنت قناعتها عن وجود هذا المخطط عن صحفي اسمه سيرج موناست واخذته انه امر مسلم به.  والمخطط يتم وفق تسريبات الصحفي سيرج موناست على أربع مراحل يتم تنفيذها اليوم. مشروع الشعاع الازرق يسعى للوصول للمليار الذهبي (مليار نسمه) من خلال خطط مدروسة لتقليص عدد السكان من خلال حروب أبادات بيولجيه  والحث على عباده الشيطان الذي يحاول يحاكي الله تعالى لأقناع البشر بعبادته. وسينم به أربع مراحل اساسية.  


-اول مراحله تمويه كل المعارف الإنسانية والاديان. وضرب الاديان ببعضها. وتزييف المعلومات. فصل كامل للإنسان عن حقيقة دينه وتاريخه. تشتيت المعلومات واللعب بالغيبيات. وعمل اكتشافات خادعه تزيد حالات التشكيك بين الناس في عقيدتهم. 


-المرحلة الثانية هي مرحله العرض القضائي. بعد ان تكون تم خلخله الناس. اي اللعب على ادمغتهم. هم درسوا معتقدات كافة الاديان. كل الاديان عندها صوره المخلص اخر الزمان. المسبح والمسلمون يؤمنوا بالنزول الثاني لسيدنا عيسى. السنة عندهم المهدي والشيعة عندهم مهدي يختلف عن مهدي السنة. كل هذه الامور تم برمجتها بعد تدمير الوعي الانساني. مرحله العرض الفضائي هو تصوير ثلاثي الابعاد تم الاعداد له عن طريق استخدام الهولوجرام والبروجكترات الفضائية وأجهزه البث الصناعية ومنظومه الاقمار الصناعية وقواعد ارضيه. سيتم عمل اشكال تراها كنزول المسبح ويعمل إلهه بعد ان يشكك الناس في اصول الاديان. وبعد نزول المسيح الذي سيكون الدجال سيدعو للدين الجديد لأنه حصل تضليل. والجزئية هذه عندهم اسمها مشروع الصيحة. هي مضادة لصيحه جبريل عليه السلام عند نزول المهدي.  


-الخطوة الثالثة فيها يتم استخدام مكثف للموجات المغنطيسية المنخفضة التي تعمل استحواذ على عقل الانسان. بحيث يبدو ان الشعور بالطمأنينة من الله. سيعطي الشخص شعور بالخير والطيبة والحب بحيث لا يشعر انه شر او طاقة سلبيه. ويصور له ان الصوت الداخلي ليس استحواذ دماغي بل كأنه صادر منه.  


-المرحلة الرابعة هو الغزو الفضائي. سيتم عمل الغزو الفضائي باستخدام ما تم اعداده. الاطباق الطائرة موجودة في قواعد جوف ارضيه معده بالتعاون مع حكومات الدول الكبرى. لكن يريدون الناس ان تتجمع تحت امريكا حاميه العالم. ويتم بالقواعد الجوف ارضيه التحضير لمخطط العزو الفضائي. الاطباق الطائرة ستخرج من القواعد السريه التي عمل لها مخارج. الهدف هو ما تنصه الديانه الإبليسية ان هؤلاء هم الألهه من الجن وهم من قاموا بصناعه البشر وتطويرهم وهم من زرعوا جيناتهم وطوروها واستخدموهم وان ابليس الذي هو لوسيفر هو الذي حافظ على البشرية وهو الذي يفتح لهم العلم وافاق المعرفة. ومن ثم في النظام العالمي الجديد سترتقي لفكره الانسان الكوني القادر على الاتصال بالإلهة الذي هو من أصل كوني وليس ارضي.  


 


3) السؤال الثالث: هل كانت دكتوره مايا صبحي عالمه 


الواضح لي ان دكتوره مايا صبحي على مستوى جدا عالي من العلم. تناولت في الحديث حول كافة العلوم سواء الدينية او التاريخية او الطبية او النفسية او الهندسية او السياسية او العسكرية او التقنية او الاجتماعية. اما مؤهلها العلمي، فالأقرب لي ان تخصصها هندسه كهرباء واتصالات من اسهابها في الحديث بمواضيع الموجات الكهرومغناطيسية وتقنيات الكمبيوتر. لكنها اجادت الحديث بشكل علمي في كافة التخصصات العلمية سواء الهندسية او الطبية او الدينية او التاريخية او التكنلوجية. ولا اعتقد انها متخصصة بالماسونية لأنها خلطت الخابل بالنابل في حديثها عن الماسونيه والمتنورين بينما هما فرقتان مختلفتان. هي فقط روجت لنظريات المؤامرة التي تشاع من وحي كتابات الاخرين المؤيدين لنظريات المؤامرة.     


 


4) السؤال الرابع هل كانت دكتوره مايا صبحي مسلمه على مستوى عالي من الوعي والايمان؟؟ 


الإجابة على هذه السؤال نعم. المتمعن في حلقاتها انها كانت مسلمه وملمة بالقران والسنه وعلى درجه كبيره من الايمان والوعي. بل انها كانت تحذر من الشيطان الرجيم وتصف الطريقة التي يسعى بها لإضلال الانسان وكيفية وسوسته وتداخله مع الانسان. ونوهت عن كيفية عمل تقنيات للاستحواذ على عقل الانسان بنفس طريقه وسوسه الشيطان من خلال الاقمار الصناعية. كما كان واضح مدى وعيها وايمانها من خلال حديثها عن هاله الانسان ودعوتها للتحصن من وساوس الشيطان واي اخطار بالقران الكريم، والتذكير ان الله ينصر عباده المؤمنين وانه لا يمكن ان ينجح أي مخطط الا بأراده الله.     


 


5) السؤال الخامس: هل سوقت الدكتورة مايا صبحي لخرافات واساطير وهل كانت تروج لغيبيات؟؟ 


الإجابة نعم. الغريب ان الدكتورة مايا صبحي حذرت من ان اول مراحل مخطط النظام العالمي الحديد هو تشتيت المعلومات واللعب بالغيبيات وتزييف التاريخ. وتجد للأسف ان هذا ما كانت تفعله في بعض حلقاتها حيث خلطت معلومات صحيحه مع خرافات واساطير وهذا وفق ظني ممكن نتيجة تبنيها المطلق الأساطير غربيه او عربيه. الغيبيات التي نؤمن بها هي التي جاءت بالقران الكريم وهي الروح ووجود الله والرسل والملائكة والجن والشيطان والكتب السماويه واليوم الاخر. ونتبنى قصص الانبياء والسابقين بالقران الكريم. وهي مؤمنه بكل هذا، لكنها كانت تخلخل هذه الغيبيات بغيبيات من نوع اخر بشكل غير مباشر.  الدكتورة مايا صبحي كانت تعرف انها تسوق لكثير من المواضيع التي بها كم كبير من الخيال العلمي. بدليل انها كانت تلوم الناس بعدم تصديقها حول أي معلومات غيبية خارج نطاق المنطق. وهذه عينه من بعض الأمثلة: 


-كحديثها عن الكائنات الجوف ارضيه والرماديين التي لم تستطيع ان تعطي اي توصيف لهم. مره وصفتهم انهم نوع اخر من البشر ومره وصفتهم انهم جن. مع ان الجن مخلوق من نار لا يرى. وحديثها المسهب عن المدن الجوف ارضيه وانه حتى القدامى تواصلوا معهم. 


-حديثها من اساطير لا تصدق بخصوص الاهرامات. كحديثها عن النقاط الدوامية وان الاهرام تقع على نقاط دواميه. وان الهرم كان مصدر للطاقة بكافة انواعها سواء الأثيرية والكهربية والمغنطيسية والميكروية. وان الهرم يولد طاقة اسمها طاقة الارغون، وهي طاقة طبيعية حره استخدمت في الحضارات القديمة. وان الهرم كان يولد طاقة كهربيه. وان القدامى عرفوا الليزر والطاقة النووية. 


-حديثها ان القدامى وصلوا للفضاء من خلال البوابات النجمية، وانهم تواصلوا مع الكائنات الجوف ارضيه من خلال بوابات جوف ارضيه.  


-حديثها عن ان يأجوج وماجوج هم كائنات جوف ارضيه بجوف الارض 


-وحديثها ان الدجال يدير حكومته الخفيه من جوف الارض. 


-وحديثها عن نظام عشتار الفضائي ان له اكواد وهذه الاكواد يجب ان تستخدم كريستالات حضارة الأطلنطس بطريقه كوديه معينه تشغل طاقات خاصه بالهرم. عند الوصول لهذه الطاقة تفتح النظام للتحكم العقلي لكائنات المجرة كلها. ويقال ان هذه الاكواد مدفونة تحت ابو الهول. وهذا الذي يريده الغرب من ابو الهول. يريدون تشغيل طاقة الهرم القصوى وتشغيل نظام عشتار الفضائي.  


-ويحب ان نفرق بين بوابات العالم السفلي لجوف الارض والبوابة النجمية. البوابة النجمية تفتح على ابعاد اخرى وكائنات وترددات أخرى.  


-وحديثها ان الغرب قد اتوا بالكريستالات الذهبية معهم لتنشيط طاقة الهرم. وان الهرم أحد البوابات النجمية او البعدية. وان هناك شيء اسمه بوابات نجميه او بعديه موجودة بالكون اما بشكل طبيعي او ممكن تصنيعه وفيه ما ممكن يعمل بطرق سحريه وفيه ما ممكن يعمل بطرق دينيه صالحه. وان البوابات النجمية تختصر المكان والزمان. وان بوابه الشمس النجمية اكتشفوها القدامى وسموها بوابه رعا.  


-وحديثها انه كان يوجد قطعه من ال superconductor في غرفه الملك. كان يوجد سبيكة من الموصلات الفائقة تكون فائقة التوصيل. هذه القطعة تعمل كمكثف للطاقة القصوى التي تكفي لا ناره مصر كلها. هذه القطعة سرقت اثناء خروج اليهود من مصر في عصر سيدنا موسى. ومن يقف وراء ذلك الدجال اي السامري. وان الدجال مستحوذ على امور كثيره من ضمنها تابوت العدس. ويقال انه قطعه ال superconductor التي كانت مسؤوله عن توليد الطاقة بمصر في تابوت العدس.  


-حديثها ان السامري هو الدجال باخر الزمان 


-وحديثها ان هيكل سليمان بمصر وان المسيح الدجال سيحكم العالم من مصر. 


هذه عينه بسيطة من الاساطير التي حاولت د مايا صبحي ترويجها. والملاحظ انها كانت عندما تزيد جرعه الخرافة في أي من حلقاتها تغيب أكثر من اسبوع وتعود تبدي استغرابها من الناس التي لم تصدق ما قالته مع انه مثبت في مراجع معظمها اجنبيه. وتجد لديها ثبات انفعالي شديد بحيث تبدو مقتنعة باي شيء تقوله لدرجه انها لم تقل قط انها لا تعرف مدى صحة أي شيء تقوله. أي انها روجت لغيبيات لا صحة لها ونبوءات من خلال قناعتها بوجود مؤامرة مشروع الشعاع الازرق. وانا هنا سأعتبرها ضللت من خلال الكتابات الغربية او حتى العربية. لكن استغرب ان يتم تضليلها وهي على قدر كبير من العلم والوعي والايمان. والله اعلم؟        


 


6) السؤال السادس: هل يوجد كتاب يروجون لما تروجه د مايا صبحي؟؟ 


نعم. هناك كاتبه تحدثت بنفس المطلق والكيفية التي تحدثت بها د مايا صبحي. ولكنها ايضا ممكن تكون تكتب باسم وهمي. وهناك قنوات يوتيوب تسوق لنفس نظريات المؤامرة التي سوقت اليها د مايا صبحي بنفس الكيفية كقناه "وثائقية احداث وحقائق روايات" التي تعاني نفس المشكلة، انها تدمج معلومات صحيحه بأساطير وروايات من الخيال العلمي. وهناك كتاب كثبوا عن مشروع الشعاع الازرق والنظام العالمي الجديد بنفس الطريقة. مما يدلل انه يوجد جهه معنيه لترويج هذه النوعية من المعلومات ونظريات المؤامرة من خلال شخوص وهميه.  


 


الخلاصة الدكتورة مايا صبحي من وجهه نظري عالمه وعلى درجه كبيره من العلم والوعي والخشوع والايمان. لكنها ضللت سواء باختيارها او بدون ارادتها وتبنت اساطير ونظريات مؤامرة وسيناريوهات من الخيال العلمي من كتب غربيه وعربيه، وتعاملت معها انها حقائق ومعلومات صحيحه من دون التحقق من صحتها. كمن يتم تلقينه بمعلومات يأتي لترويجها بدون التحقق منها. ومن ثم وجب فلتره كافة المعلومات التي طرحتها وعدم الاخذ باي معلومات لا تتناسب مع العقل والمنطق كالمعلومات التي ذكرتها في حلقاتها عن الكائنات الحوف ارضيه والاهرامات ومشروع الشعاع الازرق والبوابات النجمية وغير ذلك.  والله اعلم بها. 


 


Sohilaps69@outlook.com            


 


 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-